24 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 10 يونيو 2026 م
التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم الأربعاء، بمعالي وزيرة خارجية كندا السيدة أنيتا أناند، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون الخليجي وكندا في العاصمة البحرينية المنامة.
وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومناقشة آخر تطورات الأوضاع في المنطقة، والجهود المبذولة بشأنها.
حضر اللقاء ، صاحب السمو الأمير د. عبدالله بن خالد بن سعود الكبير مدير عام الإدارة العامة لتخطيط السياسات، وسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين نايف بن بندر السديري.