موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة سمو وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفيًا بوزيرة خارجية جمهورية النمسا

سمو وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفيًا بوزيرة خارجية جمهورية النمسا


سمو وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفيًا بوزيرة خارجية جمهورية النمسا

24/12/1447

24 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 10 يونيو 2026 م
أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً بمعالي وزيرة خارجية جمهورية النمسا الاتحادية السيدة بياته ماينل رايزنجر.
وفي مستهل الاتصال، هنأ سمو الوزير معاليها بمناسبة انتخاب جمهورية النمسا عضوًا غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027–2028، معرباً عن تطلعه إلى تعزيز التنسيق والتعاون بين البلدين بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، كما بحث الجانبان المستجدات الإقليمية والجهود المبذولة حيالها.


تاريخ آخر تعديل:15/06/2026 - 11:54 AM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*