موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة معالي نائب وزير الخارجية يستقبل وزير الدولة الإسباني

معالي نائب وزير الخارجية يستقبل وزير الدولة الإسباني


معالي نائب وزير الخارجية يستقبل وزير الدولة الإسباني

24/12/1447

24 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 10 يونيو 2026 م
استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم الأربعاء، في ديوان الوزارة بالرياض، معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية والعالمية بمملكة إسبانيا السيد دييغو مارتينيز بيليو. 
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في شتى المجالات، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها. 
حضر الاستقبال، سعادة سفير مملكة إسبانيا لدى المملكة السيد خابيير ماريا.​


تاريخ آخر تعديل:15/06/2026 - 01:22 PM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*