24 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 10 يونيو 2026 م
استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم الأربعاء، في ديوان الوزارة بالرياض، معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية والعالمية بمملكة إسبانيا السيد دييغو مارتينيز بيليو.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في شتى المجالات، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.
حضر الاستقبال، سعادة سفير مملكة إسبانيا لدى المملكة السيد خابيير ماريا.