موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة سمو ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًا بأمير دولة قطر

سمو ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًا بأمير دولة قطر


سمو ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًا بأمير دولة قطر

17/03/1447

MOFA KSA || وزارة الخارجية المملكة العربية السعودية

 أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا، بأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.
 وقد أكد سمو ولي العهد وقوف المملكة التام مع دولة قطر الشقيقة وإدانتها للهجوم الإسرائيلي السافر على دولة قطر الشقيقة والذي يعد عملًا إجراميًا، وانتهاكًا صارخًا للقوانين والأعراف الدولية.
 كما أكد سمو ولي العهد -حفظه الله- أن المملكة تضع كافة إمكاناتها لمساندة الأشقاء في دولة قطر وما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها والمحافظة على سيادتها.


تاريخ آخر تعديل:09/09/2025 - 02:47 PM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*