موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية إندونسيا

سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية إندونسيا


سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية إندونسيا

14/05/1446

MOFA KSA || وزارة الخارجية المملكة العربية السعودية

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً من معالي وزير خارجية جمهورية إندونيسيا السيد سوغيونو.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.


تاريخ آخر تعديل:17/11/2024 - 11:46 AM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*