موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة نيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يصل إلى البرازيل للمشاركة في اجتماع قمة بريكس

نيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يصل إلى البرازيل للمشاركة في اجتماع قمة بريكس


نيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يصل إلى البرازيل للمشاركة في اجتماع قمة بريكس

12/01/1447

MOFA KSA || وزارة الخارجية المملكة العربية السعودية

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، -حفظة الله-، وصل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم الاثنين إلى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، لترؤس وفد المملكة في القمة السابعة عشرة لمجموعة بريكس 2025، وذلك كدولة مدعوة للانضمام للمجموعة.

وسيشارك سمو الوزير في أعمال اليوم الثاني من الاجتماع الذي تحضره الدول الشريكة والدول المدعوة من الرئاسة والمنظمات الدولية، والذي سيناقش جهود التنمية الدولية بما فيها قضايا المناخ ومحاربة تفشي الأوبئة والأمراض.


تاريخ آخر تعديل:07/07/2025 - 11:44 AM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*