موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس إريتريا

سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس إريتريا


سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس إريتريا

09/09/1446

MOFA KSA || وزارة الخارجية المملكة العربية السعودية

09 رمضان 1446 هـ الموافق 09 مارس 2025 م
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ رسالة خطية من فخامة الرئيس إسياس أفورقي رئيس دولة إريتريا، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
 
وتسلم الرسالة صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اليوم الأحد في ديوان الوزارة بالرياض، خلال استقباله لمعالي وزير خارجية دولة إريتريا عثمان صالح.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، وسعادة وكيل الوزارة للشؤون السياسية السفير الدكتور سعود الساطي، وسعادة مدير عام الإدارة العامة للدول الإفريقية صقر القرشي.


تاريخ آخر تعديل:09/03/2025 - 06:13 PM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*