موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي

سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي


سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي

13/05/1447

MOFA KSA || وزارة الخارجية المملكة العربية السعودية


تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً من معالي وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية، وبحث مستجدات الأحداث في المنطقة، والجهود المبذولة حيالها.


تاريخ آخر تعديل:04/11/2025 - 11:38 AM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*