موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير خارجية الأوروغواي الشرقية

وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير خارجية الأوروغواي الشرقية


وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير خارجية الأوروغواي الشرقية

05/04/1447

MOFA KSA || وزارة الخارجية المملكة العربية السعودية

​​​​

التقى معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، في نيويورك اليوم، معالي وزير خارجية جمهورية الأوروغواي الشرقية السيد ماريو لوباتكين، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثمانين.
 وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها، إضافة إلى مناقشة عدد من المستجدات الدولية ذات الاهتمام المشترك.
 حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ السفير خالد بن مساعد العنقري.


تاريخ آخر تعديل:27/09/2025 - 01:32 AM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*