موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة نيابة عن سمو وزير الخارجية.. الوكيل الرسي يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون والمملكة المتحدة

نيابة عن سمو وزير الخارجية.. الوكيل الرسي يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون والمملكة المتحدة


نيابة عن سمو وزير الخارجية.. الوكيل الرسي يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون والمملكة المتحدة

02/04/1447

MOFA KSA || وزارة الخارجية المملكة العربية السعودية

 نيابة عن صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، شارك سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة والمشرف العام على وكالة الوزارة لشؤون الدبلوماسية العامة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الرسي، اليوم الأربعاء، في الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة المتحدة، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثمانين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 وناقش الاجتماع آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المشتركة بشأنها، والتطرق إلى أهمية تعزيز الجهود (الخليجية - البريطانية) بما يحقق تطلعات الجانبين، ويساهم في تحقيق المزيد من الاستقرار والازدهار.

حضر الاجتماع سعادة مدير عام مكتب سعادة وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة الدكتور محمد الشهري، وسعادة مدير إدارة مجلس التعاون لدول الخليج العربية فيصل بن سعيد.​


تاريخ آخر تعديل:24/09/2025 - 01:59 PM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*