موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. الوكيل الرسي يشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي في دورته الـ165

نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. الوكيل الرسي يشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي في دورته الـ165


نيابةً عن سمو وزير الخارجية.. الوكيل الرسي يشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي في دورته الـ165

09/03/1447

MOFA KSA || وزارة الخارجية المملكة العربية السعودية

نيابةً عن صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، شارك سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة والمشرف العام على وكالة الوزارة لشؤون الدبلوماسية العامة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الرسي، اليوم الإثنين، في الاجتماع الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ165، المنعقد في دولة الكويت.

وجرى خلال الاجتماع استعراض مسيرة العمل الخليجي المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها، بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وعلى رأسها التطورات في قطاع غزة وأهمية إدخال المساعدات للقطاع بشكل فوري، ووقف الانتهاكات الإسرائيلية للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

حضر الاجتماع، مدير عام مكتب وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة محمد الشهري، ومدير إدارة مجلس التعاون لدول الخليج العربية فيصل بن سعيد.


تاريخ آخر تعديل:01/09/2025 - 02:24 PM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*