موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة سمو وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري بشأن خطة إعمار غزة

سمو وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري بشأن خطة إعمار غزة


سمو وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري بشأن خطة إعمار غزة

01/04/1447

MOFA KSA || وزارة الخارجية المملكة العربية السعودية

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم الاثنين في الاجتماع الوزاري بشأن خطة إعمار غزة، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثمانين.

وجرى خلال الاجتماع، التأكيد على ضرورة العمل على منع التهجير تحت أي مسوغ والتحذير من الضم أو توسيع الاستيطان، والتشديد على ضرورة الإنهاء الفوري للحرب وذلك للبدء في تنفيذ الخطة العربية الإسلامية لإعادة إعمار قطاع غزة. 
 
حضر الاجتماع، سعادة الوزير مفوض بوزارة الخارجية الدكتورة منال رضوان.


تاريخ آخر تعديل:23/09/2025 - 12:12 AM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*