موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
Skip Navigation Links العربية‏‏ عن الوزارة أخبار الوزارة سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيا من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية الإمارات

سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيا من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية الإمارات


سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيا من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية الإمارات

23/02/1447

MOFA KSA || وزارة الخارجية المملكة العربية السعودية

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً من سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


تاريخ آخر تعديل:17/08/2025 - 06:00 PM بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

تم إرسال ردك بنجاح!

0 % من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا

من فضلك أخبرنا بالسبب * (يمكنك تحديد خيارات متعددة)




انا*