30 جمادى الأولى 1443 هـ - 03 يناير 2022 م 
التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم ، بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور أيمن الصفدي، وذلك على هامش زيارة سموه الرسمية إلى الأردن. 
وعقد الجانبان جلسة مباحثات رسمية جرى خلالها استعراض العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة، وسبل تعزيزها في العديد من مجالات التعاون المشترك، ونقلها إلى آفاق أرحب.
وفي بداية جلسة المباحثات ثمن سمو وزير الخارجية دعم الأردن لطلب المملكة باستضافة إكسبو 2030، فيما أشار وزير الخارجية الأردني إلى أن نجاح المملكة في استضافة إكسبو 2030 يُعد نجاحً لبلاده، ويعزز من ازدهار ونماء منطقة الشرق الأوسط.
وناقش الجانبان خلال جلسة المباحثات العديد من الموضوعات والقضايا الإقليمية والدولية والملفات ذات الاهتمام المشترك، ومن أهمها تعزيز العمل والتنسيق المشترك من أجل إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة العربية والشرق الأوسط. 
وتطرقت جلسة المباحثات إلى أهمية تكثيف الجهود الرامية لمنع إيران من امتلاك السلاح النووي، وإخلاء منطقة الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل، وعلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف. 
حضر جلسة المباحثات سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأستاذ نايف السديري، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية الأستاذ عبدالرحمن الداود.