بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود رسالة لفخامة الرئيس اميل لحود رئيس الجمهورية اللبنانية تتضمن دعوته لحضور القمة العربية التي ستعقد في الرياض الشهر المقبل.

وقام بتسلم الرسالة معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الاستاذ عبدالله زينل لدى استقبال الرئيس لحود لمعاليه أمس.

وحضر الاستقبال معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة.

وكان معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الاستاذ عبد الله زينل قد وصل الى بيروت في وقت سابق ٌَّ حيث كان في استقباله ممثل رئيس الجمهورية اللبنانية فوزي صلوخ وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان.

من ناحية أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رسالة خطية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة تتضمن دعوة سموه لحضور مؤتمر القمة العربي التاسع عشر المقرر عقده في الرياض الشهر المقبل.

وقام بتسليم الرسالة معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور سعود المتحمي لدى استقبال سمو الشيخ خليفة بن زايد له ظهر امس.

وقد حمل صاحب السمو رئيس دولة الامارات العربية المتحدة معالي الوزير المتحمي نقل تحياته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي اطراد التقدم والرقي وللقمة العربية التوفيق والنجاح.

وكان معالي الوزير الدكتور سعود المتحمي قد وصل الى ابو ظبي قادما من سلطنة عمان في وقت سابق امس.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين رسالة لفخامة رئيس جمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك تتضمن دعوته لحضور القمة العربية التي ستعقد في الرياض الشهر القادم.

وقام بتسليم الرسالة معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان لدى استقبال الرئيس مبارك له في القاهرة امس.

حضر الاستقبال معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة الاستاذ هشام بن محيي الدين ناظر.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين رسالة الى الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية تتضمن دعوته لحضور اجتماعات مؤتمر القمة العربي القادم المقرر عقده في الرياض الشهر القادم.

وقام بتسليم الرسالة لجلالته معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء عبدالله زينل خلال استقباله له في الديوان الملكي امس.

وكان معاليه قد وصل الى عمان اول من امس وكان في استقباله في المطار سفير المملكة لدى الاردن عبدالرحمن بن ناصر العوهلي واعضاء السفارة وعدد من المسؤولين الاردنيين.