1. إرسال الأعمال محفوظة بحامي بالبريد المضمون إلى العنوان التالي ( فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة - جدة / ص . ب: 21475 رمز بريدي: 21124 ويكتب على الظرف مسابقة سفير للتصوير الفوتوغرافي – عضو اللجنة التنسيقية الأستاذ عبد الله القرني ) أو تسلم مناولة داخل ظرف مختوم له بفرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة ( جدة – دوار الخارجية - البلد – جوال ( 0565646378 ) مرفقا نموذج الاشتراك وصورة البطاقة والصورة الشخصية وتحمل المشاركة و النموذج وصورة البطاقة والصورة الشخصية على باب المسابقة بموقع الوزارة ( www.mofa.gov.sa ) ولا تقبل المشاركة على موقع الوزارة فقط بل يجب إرسال الأصل بالبريد أو مناولة ولا تتحمل الجهة المنظمة تلف أي من المشاركات قبل استلامها .
  2. تكتب البيانات التالية / اسم المشارك ثلاثيا / فرع الموضوع / اسم العمل مختصر / الرقم التسلسلي مطابقا لبيان المشاركة 1 – 4 كما تدون هذه البيانات على قرص مضغوط (C D ) مرفق .
  3. على كل مشارك التأكد من صحة البيانات التي يسجلها بنموذج المشاركة ويكون مسئولا عنها .
  4. ضرورة إرفاق نسخة من الأعمال المشاركة ونموذج المشاركة بعد تعبئته وصورة البطاقة الشخصية وصورة شخصية ملونة مقاس 3×4 سم( محجبة للسيدات – صور السيدات لا تنشر ) وان تحمل على القرص المرن بوضوح عالي وأي مشاركة لا تتضمن هذه الطلبات تستبعد مشاركتهم .