استبيانات رضاء المتعاملين

  • عنوان الاستبيان: استبيان قياس رضا المستفيدين من الخدمات القنصليةالنتائج
  • الوصف: تعمل وزارة الخارجية وبشكل مكثف ومتواصل على تحسين جودة خدماتها القنصلية لترقى لمستوى توقعات المستفيدين منها وتحقق رغباتهم ورضاهم، وقد تم تصميم هذا الاستبيان لاستقصاء آراء المستفيدين (شركات، مؤسسات، أفراد) عن الخدمات القنصلية، لذا تأمل وزارة الخارجية منكم التكرم باستكمال هذا الاستبيان.
  • الحالة : مفتوح للمشاركة تاريخ النشر: 07/07/1435
  • عنوان الاستبيان: استبيان خدمة شؤون السعوديين بالخارجالنتائج
  • الوصف: في ظل السعي الدائم لوزارة الخارجية نحو التميُّز، وحرصاً منها على الارتقاء بأدائها ، تقوم الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات في الوزارة باستطلاع للرأي، لقياس مدى رضاء المتعاملين عن الخدمات الإلكترونية المقدمة، وذلك بهدف فهم واقع هذه الخدمات وجوانب تطويرها, آملين منكم الإجابة على هذه الاستبانة بكل موضوعية.
  • الحالة : مفتوح للمشاركة تاريخ النشر: 17/08/1434
  • عنوان الاستبيان: استبيان خدمة التأشيرات الالكترونية للأفرادالنتائج
  • الوصف: في ظل السعي الدائم لوزارة الخارجية نحو التميُّز، وحرصاً منها على الارتقاء بأدائها ، تقوم الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات في الوزارة باستطلاع للرأي، لقياس مدى رضاء المتعاملين عن الخدمات الإلكترونية المقدمة، وذلك بهدف فهم واقع هذه الخدمات وجوانب تطويرها, آملين منكم الإجابة على هذه الاستبانة بكل موضوعية.
  • الحالة : مفتوح للمشاركة تاريخ النشر: 17/08/1434
  • عنوان الاستبيان: استبيان خدمة التأشيرات الالكترونية للمنظماتالنتائج
  • الوصف: في ظل السعي الدائم لوزارة الخارجية نحو التميُّز، وحرصاً منها على الارتقاء بأدائها ، تقوم الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات في الوزارة باستطلاع للرأي، لقياس مدى رضاء المتعاملين عن الخدمات الإلكترونية المقدمة، وذلك بهدف فهم واقع هذه الخدمات وجوانب تطويرها, آملين منكم الإجابة على هذه الاستبانة بكل موضوعية.
  • الحالة : مفتوح للمشاركة تاريخ النشر: 17/08/1434
  • عنوان الاستبيان: استبيان تطبيقات الأجهزة الذكيةالنتائج
  • الوصف: في ظل السعي الدائم لوزارة الخارجية نحو التميُّز، وحرصاً منها على الارتقاء بأدائها، تقوم الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات في الوزارة باستطلاع للرأي، لقياس مدى رضاء المتعاملين عن تطبيقات الاجهزة الذكية، وذلك بهدف فهم واقع هذه الخدمات وجوانب تطويرها، آملين منكم الإجابة على هذه الاستبانة بكل موضوعية.
  • الحالة : مفتوح للمشاركة تاريخ النشر: 28/12/1433
  • عنوان الاستبيان: استبيان البوابة الالكترونيةالنتائج
  • الوصف: في ظل السعي الدائم لوزارة الخارجية نحو التميُّز، وحرصاً منها على الارتقاء بأدائها ، تقوم الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات في الوزارة وبشكل دوري باستطلاع للرأي، لقياس مدى رضا المتعاملين عن بوابة الوزارة الالكترونية ، وذلك بهدف معرفة جوانب تطويرها, آملين منكم الإجابة على هذه الاستبانة بكل موضوعية.
  • الحالة : مفتوح للمشاركة تاريخ النشر: 04/12/1433
  • عنوان الاستبيان: استبيان الخدمات الإلكترونيةالنتائج
  • الوصف: في ظل السعي الدائم لوزارة الخارجية نحو التميُّز، وحرصاً منها على الارتقاء بأدائها ، تقوم الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات في الوزارة باستطلاع للرأي، لقياس مدى رضاء المتعاملين عن الخدمات الإلكترونية المقدمة، وذلك بهدف فهم واقع هذه الخدمات وجوانب تطويرها, آملين منكم الإجابة على هذه الاستبانة بكل موضوعية.
  • الحالة : مغلقة تاريخ النشر: 03/01/1434