مرحبا بك في البوابة الإلكترونية لوزارة الخارجية.

1) لقد أنشأت هذه البوابة الإلكترونية  لخدمة مختلف شرائح المواطنين والمقيمين، ومجرد دخولك إلى هذه البوابة فإن هذا يعني قبولك لكل شروط الإستخدام الواردة أدناه دون أي تحفظ وعلى مسؤوليتك الخاصة.

2) بمجرد دخولك إلى البوابة الإلكترونية لوزارة الخارجية، فإن هذا يعني تعهدك بعدم إسائة إستخدام هذه البوابة أو أي من خدماتها الإلكترونية، سواء بقصد أو بدون قصد، وتجنب كل ما من شأنه أن يتسبب في أي نوع من المشاكل للبوابة.

3) بمجرد دخولك إلى البوابة الإلكترونية لوزارة الخارجية، فإن هذا يعني تعهدك بعدم إستخدام هذه البوابة أو أي من خدماتها الإلكترونية، سواء بقصد أو بدون قصد، لأغراضك الشخصية.

4) إن الروابط التي توفرها البوابة الإلكترونية لوزارة الخارجية الهدف منها هي مساعدة المستخدمين للوصول إلى بعض المواقع التي قد توفر له بعض الخدمات التي يحتاجها، ونحن لسنا مسؤولين في حالة تعرضك لأي شكل من أشكال المشاكل التقنية بسبب دخولك إلى إحدى هذه الروابط.

5) تخضع الخوادم التي تحتوي على موقع البوابة الإلكترونية لأعلى درجات الحماية، وننصحك كذلك دائما بتشغيل برامج الحماية من الفيروسات، ولذا فإن البوابة غير مسؤولة عن أي ضرر قد يحدث لجهازك أثناء إتصالك بالبوابة الإلكترونية لوزارة الخارجية.

6) بهذا تقر بعدم لجوئك لأي سلطة قضائية ضد وزارة الخارجية أو أي من إداراتها فيما يتصل بأي مطالبات قد تنشأ خلال إستخدامك للبوابة الإلكترونية لوزارة الخارجية.

7) إن جميع محتويات هذه البوابة ملك لوزارة الخارجية والتي يديرها مركز المعلومات والدراسات، وعليه فإنه يمنع إستخدام أي من هذه  المواد بأي شكل من الأشكال بدون أخذ إذن خطي من وزارة الخارجية.

8) بهذا تقر على الخضوع حصريا للسلطات القضائية في المملكة العربية السعودية، فيما يتعلق بأي مطالبات قد تنشأ عن إستخدامك للبوابة.